اسابيع الحمل

اسابيع الحمل – الحمل في الأسابيع من 4 إلى 12

اسابيع الحمل – الحمل في الأسابيع من 4 إلى 12 يمكن ان تكون الأيام والأسابيع الاوليه من الحمل صعبه بالنسبة للكثيرين. هناك زيادة إفراز القنديه المشيميه الإنسان أو HCG ، وهو عنصر أساسي في الحفاظ علي الحمل. العديد من النساء الحوامل الجدول الصيني في أيامهم الاولي من الحمل تجربه الغثيان والقيء والتعب. وترتبط كل هذه الاعراض مع كونها حاملا وتحدث بسبب التغيرات التي تجري في الجسم. الحمل في الأسبوع الرابع يظهر انقسام الخلايا السريعة والضرب تشكيل الطبقات الثلاث الهامه. عندما في الأسبوع الرابع ، يبدا الجنين ينمو بالطول.

اسابيع الحمل – الحمل في الأسابيع من 4 إلى 12

الأسبوع الرابع يعطي الطريق إلى الخامسة عندما يبدا الدماغ من الطفل ينقسم. يفصل القلب ويبدا تشكيل الجهاز أربعه. هناك أشياء أخرى معينه تحدث خلال هذا الأسبوع. وعاده ما يكون الأسبوع الخامس عند اجراء اختبار الحمل كما هو الحال بعد الشهر الأول الاولي من تخطي الفترات التي يحتاجها المرء لتاكيد الحمل. ولذلك ، يمكن ان يكون الأسبوع الخامس أو السادس عند اجراء اختبار الحمل وتاكيده.

اسابيع الحمل – الحمل في الأسابيع من 4 إلى 12

حتى الآن ، يمكن للمرء ان يعاني من مرض الصباح بسبب زيادة إفراز قوات حرس السواحل الHCG. الأسبوع السابع علامات الحمل هو حاسم بالنسبة للطفل كما هو الأمر خلال هذا الوقت ان يتم تشكيل جميع النظم تقريبا في الطفل علي الرغم من كونها مجرد بوصه طويلة. الطبيب عاده ما تجري الموجات فوق الصوتية في الأسبوع الثامن من الحمل وفي هذا الوقت ، فمن الممكن ان نسمع ضربات القلب. موجات الدماغ من الطفل أيضا مرئية خلال هذا الأسبوع. الوقت من الثامنة إلى الأسبوع الثاني عشر هو فتره عندما تحدث تغيرات سريعة في الطفل. هناك مسامير علي الأصابع ، وأصابع القدم ، وحركه التنفس مرئية ، والحبال الصوتية ، وبراعم الذوق تظهر. يشير الأسبوع الثاني عشر إلى نهاية الثلث الأول ويشعر المرء بأنه أفضل من الأيام الاولي من الغثيان والقيء.

اسابيع الحمل – الحمل في الأسابيع من 4 إلى 12

مرور الحمل بأكمله من الأسبوع الأول إلى الثاني عشر أمر صعب وهو الوقت الذي يجب فيه علي المرء حساب الحمل ان يكون حذرا ضد الإجهاض. إذا كنت قد تمكنت من الحصول علي الحوامل بشكل طبيعي أو قد اتخذت المساعدات الخارجية ، فمن الضروري ان تاخذ الرعاية. الحصول علي الحوامل يحدث بشكل طبيعي لمعظم النساء ولكن بعضها ليست محظوظة. نظرا لأسباب معروفه وغير معروفه علي حد سواء ، يمكن ان يكون هناك صعوبة في الحمل بشكل طبيعي. وهذا يؤدي إلى الاكتئاب الشديد والإجهاد. ومع ذلك ، فان الوضع ليس ميؤوسا منه كما ان هناك شيء ، مما يساعد حتى أولئك ، الذين تم وصفها غير صالحه للحمل طبيا.

برنامج معجزه لديه القدرة علي عكس مشاكل العديد من الأزواج وانهم قادرون علي تصور في غضون أسابيع من محاولة ذلك. ولذلك ، إذا كنت تواجه أيضا مشاكل في الحمل ، فان البرنامج المعجزة هو الخيار الصحيح.

ما يمكن توقعه في الأسابيع الاربعه الاولي من الحمل

عندما كنت تعتقد انك قد تكون حاملا ، أول شيء يجب عليك القيام به هو الحصول علي تاكيد الحمل الخاص بك. يمكنك القيام بذلك بسهوله تامه نفسك باستخدام اختبار الحمل المنزلي ، أو بالطبع يمكنك حجز موعد لاختبار في كنت الطبيب المحلي الخاص بك الجراحة إذا كنت تفضل ذلك. ميزه استخدام اختبار الحمل المنزلي هو انه يمكنك الحصول علي النتيجة الخاصة بك علي الفور. ومن المعروف ان هذه الاختبارات دقيقه جدا هذه الأيام.

حتى الآن مع الحمل أكد انك يمكن ان نتطلع إلى وقت مثيره ، وأحيانا العاطفية. الكثير اعراض الحمل للتفكير! كنت بحاجه للحصول علي هذا الحمل قباله إلى بداية صحية ، وهذا قد يعني تغيير بعض العادات. بالنسبة للبعض يمكن ان يعني التخلي عن أشياء معينه مثل التبغ أو الكحول أو اي المخدرات الترفيهية.

خلال هذا الشهر الأول سوف تجد علي الأرجح ان كنت قليلا العاطفية, الهرمونات في جميع انحاء المكان, ولكن لا تنزعج, هذا أمر طبيعي تماما. أيضا خلال هذا الشهر الأول هناك عدد قليل من الاعراض الأخرى التي قد تعاني. هذه هي أشياء مثل الثديين العطاء وتشنجات المعدة. قد تشعر بالتعب بدلا من ذلك ، وأيضا تشعر بالحاجة إلى تمرير المياه في كثير من الأحيان ان المعتاد.

اتباع نظام غذائي صحي ومتنوع هو المهم بالنسبة لك ولطفلك النامية ، وسوف تحتاج حاسبة الحمل إلى ما يصل الخاص بك كميه من حمض الفوليك مع تكمله يوميا من 400 ميكروغرام ، وعلي الرغم من انك لا تحتاج فعلا إلى “تناول الطعام لمده سنتين ” ، وربما كنت بحاجه إلى تستهلك حول اضافيه 300 كالو ries في اليوم. في البداية ، قد يؤثر غثيان الصباح علي وجبه الإفطار (قد يساعد الزنجبيل والنعناع هنا) ، ولكن نامل ان تتمكن من تناول الطعام المتوازن بشكل جيد لبقية اليوم. تذكر ان تبقي رطب وشرب الموصي بها من 6 إلى 8 أكواب من يوم المياه.

خلال هذا الشهر الأول هو عندما تتطور المشيمة. هذا سيرسل الأكسجين والمغذيات المغذية منك إلى طفلك المتنامي. وسوف تاخذ أيضا بعيدا النفايات من الطفل.

بحلول نهاية الأسابيع الاربعه الاولي سيقيس طفلك حوالي 6 ملم ويصدقه أو لا يكون حول حجم حبه الأرز!